logo
كلية الألسن - جامعة عين شمس

افتتح أ.د.فتحى الشرقاوى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب صباح اليوم ست مدرجات تم تجديدها بكلية الألسن، بحضور أ.د. مني فؤاد عميد الكلية، أ.د.عبد المعطي صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د.علا عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة.

وخلال كلمته الافتتاحية أكد أ.د.فتحى الشرقاوى على أنه خلال أيام قليلة يتم الإنتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لافتتاح قسم مستقل للغة البرتغالية بكلية الألسن و قبول الطلاب به اعتباراً من العام الدراسي المقبل.

مضيفاً أن الطالب يعد المحور الأساسي الذي تكرس إدارة الجامعة بمختلف قطاعاتها كافة مجهوداتها لتلبية كافة متطلباته التي تمنحه الشعور بالإرتياحيه خلال حياته الدراسية داخل كليات الجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة برئاسة أ.د عبد الوهاب عزت تمتلك رؤية منضبطة و طموحة تسعي الي تخطي حدود الجودة نحو التميز.

و تناول جهود إدارة كلية الألسن بالتعاون مع الهيئة الهندسية بالجامعة في الإنتهاء من تجديد ست مدرجات في وقت قياسي وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.

و اشارت أ.د.مني فؤاد الي ان الكلية تعمل على قدم وساق لتوفير كافة الإمكانيات لمساعدة الطلاب في الحصول على أعلى درجات الراحة و التفرغ بشكل تام لتلقي العلوم اللغوية و دراستها بشكل عميق و اعداد خريج قادر علي خدمة مجتمعه من خلال المهارات اللغوية التي اكتسبها بين جدران الكلية، حيث استطاعت الكلية إنجاز ست مدرجات في عدة اشهر قلائل لتواكب الطراز العالمي للمدرجات لتصبح في خدمة الطالب.

و في الختام قام أ.د.فتحى الشرقاوى بتكريم الإدارة الهندسية و المساهمين في عمليات تجديد المدرجات و تسليمهم شهادات تقدير، كما قدم فريق كورال الكلية الحاصل علي المركز الثاني على مستوى الجامعة عدة مقطوعات غنائية متميزة.