logo
9 يوليو.. نقلة تعليمية لمستقبل أفضل بجامعة عين شمس

كتبت: رباب نصار

تحت شعار البرامج المميزة الجديدة " نقلة تعليمية لمستقبل أفضل " ينظم قطاع رئيس الجامعة بالتعاون مع قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يوم تعريفي مفتوح للبرامج المميزة التي تقدمها جامعة عين شمس للحاصلين على الشهادة الثانوية المصرية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، وذلك في تمام الخامسة من عصر يوم الإثنين الموافق 9 من يوليو المقبل بقاعة المؤتمرات الكبرى للجامعة بجوار كلية الصيدلة .

وأوضح أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة أن جامعة عين شمس تقدم حزمة جديدة من البرامج المميزة في مختلف المجالات والتخصصات من بينها (البرامج الطبية – البرامج الهندسية وتكنولوجيا المعلومات – البرامج التجارية – برامج اللغات والترجمة – البرامج العلمية وغيرها )، مؤكدا أنها تواكب المعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأشار أ.د. عبد الوهاب عزت إلى أن جامعة عين شمس تسعى لتطبيق تجربة تعليمية فريدة تجمع بين المحتوى الأكاديمي بجانب التدريب والتطبيق من خلال الدراسة العملية و التي يتم تقديمها في قاعات مجهزة بأحدث الوسائل العلمية والتكنولوجية.

لافتا إلى أن الالتحاق بتلك البرامج يتيح الحصول على شهادتين أو أكثر أحدهما دولية والأخرى من جامعة عين شمس في عدد من التخصصات .

ومن المقرر أن تشمل فاعليات اليوم التعريفي المفتوح - للمشاركين من الطلاب و أولياء الأمور -حضور بعض الندوات للتعرف على طبيعة الدراسة والمقررات بالإضافة إلى لقاء عدد من الأكاديميين من أعضاء هيئة التدريس وإدارة الجامعة و الدارسين بتلك البرامج ؛ بهدف توجيه الأسئلة و الاستفسارات حول طبيعة الدراسة الجامعية.

كما تجرى زيارة تعريفية وترفيهية فريدة داخل الحرم الجامعي للاطلاع على مرافق الجامعة وما بها من تجهيزات.

ويمكن للراغبين في حضور اليوم التعريفي المجاني المفتوح التسجيل عبر الرابط 

كما يمكن الاطلاع علي مزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع