logo

أغلقت جامعة عين شمس أبواب معامل التنسيق الإلكتروني بعد انتهاء طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2020/2021 من تسجيل رغباتهم، حيث استقبلت في اليوم السادس والأخير من أيام المرحلة 193 طالباً وطالبة وسط استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان حسن سير أعمال التنسيق، وفقًا لتوجيهات أ.د. محمود المتينى رئيس جامعه عين شمس، وإشراف أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وكانت معامل التنسيق الالكتروني بالجامعة استقبلت طوال أيام المرحلة الثالثة للتنسيق ما يقرب من 5198 طالباً وطالبة، في معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الآداب توافد 2500 طالباً وطالبة لتسجيل رغباتهم، بينما توافد ما يقرب من 1470 طالبًا وطالبة على معامل كلية الآداب، واستقبلت كلية الهندسة 724 طالبًا وطالبة من طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق لتسجيل رغباتهم عبر معاملها فيما توافد 270 من طلاب المرحلة على معامل كلية الزراعة، وفي كلية البنات استقبلت معامل التنسيق الالكتروني بها 234 طالبًا وطالبة.

وكانت جامعة عين شمس قد جهزت خمس مقرات لمعامل التنسيق الإلكتروني بطاقة 13 معمل بكليات الحاسبات والمعلومات والهندسة والآداب والزراعة والبنات.


October
لا يوجد اخبار