ألسن عين شمس تدشن أسبوع البيئة بمعارض للكتب و الرسم و الملابس

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، فعاليات اسبوع البيئة، بالتعاون مع قطاع التعليم و الطلاب و إدارة رعاية الشباب، تحت رعاية أ.د محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  أ.د.هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و إشراف أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و أ.د. ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و بحضور أ.د اسامة البحيري، عميد معهد المناطق القاحلة بالجامعة.

حيث افتتحت أ.د.سلوى رشاد، عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، فعاليات اسبوع البيئة، والذي يضم معرض خيري للملابس يضم حوالى ٣٠٠ قطعة للطلاب، كذلك معرض مجاني للكتب، و أخر فنى للوحات الفنية، كذلك ركن خاص بالمخلفات الإلكترونية لإعادة تدويرها بالتعاون مع كلية الهندسة، بساحة حرم الكلية.

و أكدت أ.د.سلوى رشاد، عميد الكلية، أن قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة أحد أهم القطاعات التى تهتم بمجال واسع من الأنشطة المجتمعية، بحيث يتم غرس ثقافة التفاعل بين الطالب و المجتمع، بهدف إعداد جيلًا جديدًا قادر على أن يصبح فعالًا في المجتمع؛ ويسهم بدورة في بناء وطن قوي بنسيج متماسك قادر على تحقيق المزيد من النجاحات للدولة المصرية في المستقبل.

ومن جانبها أكدت أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على حرص القطاع بالكلية على خلق حلقة تواصل بين الطالب و بين المجتمع بإعتبارة الركيزة الأساسية في بناء مواطن صالح قادر على التعامل مع مجتمعة و تنمية بيئته المحيطة بما يصب في مصلحة المجتمع، كذلك اهتم القطاع بضرورة التأكيد على ثقافة اعادة تدوير المخلفات لتحقيق أقصى درجات التنمية في نفوس الطلاب قبل تخرجهم للحياة العملية، بجانب خلق متنفس حقيقي لهواياتهم الأدبية و الفنية و تنميتها.

 

 

 

اكتب مراجعتك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

X