كتب: محمد نادر
عدسة: محمود صالح
نظمت كلية الألسن،  بجامعة عين شمس، احتفالية لتكريم الفريق المشارك في أعمال ميكنة الكلية بالتعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات، تحت رعاية أ.د.محمود المتيني، رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د.سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، أ.د.نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات و المعلومات بالجامعة، بحضور أ.د.ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د.أشرف عطية، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د.يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من السادة رؤساء الأقسام و أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية.

افتتحت أ.د.سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، فعاليات الاحتفالية، بحضور أ.د. نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات و المعلومات، مؤكدة أن أعمال ميكنة كنترولات الكلية جاءت بالتماشي مع الخطة الاستراتيجية للدولة ٢٠٣٠، خاصة بعد ظهور جائحة كورونا العالمية.

ثمنت أ.د.سلوى رشاد، عميد كلية الألسن، الجهود المبذولة من فريقى العمل بكليتي الألسن و الحاسبات والمعلومات في أعمال ميكنة الكنترولات في وقت قياسي، لافته إلى أن العمل مع كلية الحاسبات والمعلومات استمر قرابة ٦ شهور من العمل المستمر المتفاني.

كما أشادت  أ.د.نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، بالتعاون بين شباب كلية الألسن و إدارتها الحكيمة لتخطى كافة العقبات و اجتيازها في وقت قياسي؛  بالاصرار و الجهود ليلًا  نهارًا للوصول الى نتيجة تطبيق ميكنة أعمال كنترولات الكلية المطلوب قبل التخرج .

وأشارت إلى ان الضغط الذى واجهة اعضاء فريق التحول الإلكترونى في كلية الالسن كان كبير ولم يتم تخطية سوى بالتفانى في العمل والتعاون المثمر للنجاح.

وفي الختام قامت العميدتين بتكريم فريقى عمل الكليتين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكليتين المشاركين في أعمال الميكنة.

اكتب مراجعتك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

X